الثلاثاء، 15 مارس 2016

تحديث سونغمين في المدونة بعنوان Hoegaarden الجديدة



بيرة مستوردة جديدة بعد وقت طويل..

من بينهم , Hoegaarden الشهيرة الذي تفوح منها رائحة العسل !

هذه البيرة اشهر بين النساء مقارنة بالرجال.. 

ذهبت للتسوق مع شيانتوكي نيم واشتريت زجاجتين من العمة 

التي تروج لصدار  Hoegaarden الجديد 

انهم تحدثوا بشكل جيد جداً…لم استطيع مقاومة الاغراء

بيرة Hoegaarden Grand Cru 

انها اشبه بنبيذ Grand Cru محسن




وما هي الوجبات الخفيفة التي يجب ان اتناولها ~~~~♡

اليوم ارغب بتناول دجاج وبيرة … Jokbal (كوارع الخنزير ) ايضاً ♡ دكبوكي ~? 

بالطبع , اشعر في غاية السعادة عندما يتعلق الامر بأشياء لذيذة والاكل 

اولاً~~ لنثمل ونري … ㅋㅋㅋㅋㅋ



بالمقارنة مع Hoegaarden الكلاسكي , رائحة المكياج الفريدة تبدوا اقل شعور حلو ومر من بيرة القمح جيدة ايضاً

ربما لاني افكر فيها كمحسنة , شعرت انها الذ




بصدق انا لا اعرف حقاً … منذ اني جندي… اشعر بأن كل سئ لذيذ 

انا لست الوحيد الذي يقول هذا .. 



هذه ثاني بيرة من Hoegaarden المصدرة حديثاً

Hoegaarden الفاكهة المحرمة 

بيرة لذيذة تحتوي علي رائحة طفيفة من النبيذ 

الذوق هو هناك لكن

بالنسبة  لي انا الذي احب النبيذ انه محبب لكن في نفس الوقت شعور ناقص ؟




اولاً , لنشربة جيداً~ ^^

محتوي الكحول اقوي مما كنت اعتقد … 8.5%? 

انها ليست بيرة يمكنك ان تشربها بخفة

الطعم اقوي مما توقعت 

بيرة ذات طابع اصيل ! عثرت علي بيرة فريدة من نوعها بعد وقت طويل ~ ♡

تنهد… قضيت اخر ليلة من عطلتي هكذا … 

متي سأحصل علي عطلة مجدداً … ㅠㅅㅠ 

حتي ذلك اليوم … ابقوا بصحة جيدة …هوايتينغ 

تحية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق